سياسة وشروط التبديل

تتيح روبيتا لزبائنها خيار تبديل المنتجات بعد الاستلام وذلك لتعزيز ثقة الزبون بنا، وعليه نؤكد للزبون أن يتحقق ويتأكد من الطلب لحظة الاستلام من موظف التوصيل قبل الدفع. وفي حال مغادرة موظف التوصيل بعد الاستلام ورغبة الزبون في تبديل المنتج الذي استلمه, يرجى اتباع الاليات التالية:

شروط واليات التبديل :.

1- يرجى التاكد من الاحتفاظ بفاتورة المنتج المستلم المرفقة بالطرد لاهميتها الكبيرة في اتمام عملية التبديل بالشكل السليم ولاهمية المعلمومات المرفقة بها كرقم الطرد و كود المنتج.

2- يرفع طلب التبديل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد

3- يرفع طلب التبديل من خلال ارسال بريد الكتروني على ايميل روبيتا الرسمي او من خلال الواتس اب، حيث يتم تزويدنا برقم الهاتف الخاص بالزبون ورقم الطلب الواضح على الفاتورة المرفقة بالطلب.

4- رسوم التبديل 10 شيكل لمناطق الضفة الغربية و 20 شيكل لمناطق داخل القدس و35 شيكل لمناطق 48 وهي رسوم رمزية لتغطية جزء من تكلفة التوصيل للمرة الثانية.

5- التبديل مجاني في حال تبين خلل في المنتج لم يظهر اثناء الاستلام وعند تاكد الزبون من الطرد الذي استلمه.

6- يسمح بتبديل المنتج بمنتج اخر بنفس السعر غير شامل رسوم التوصيل في المره الاولى ان وجدت أو بمنتج اخر بسعر اعلى فقط مع دفع فرقية السعر ورسوم التبديل.

7- يرجى الاحتفاظ بجميع الملصقات والاوراق المرفق بالملابس